زهرة حديش
زهرة حديش
زهرة حديش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعتذار لكل اعضاء زهرة حديش للغلق الموقت للفرعين الترات الارترى و الاحبة المقتربين بسب قيد الانشاء

بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهرة حديش
Admin
زهرة حديش

بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة  Empty
مُساهمةموضوع: بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة    بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة  I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 1:15 pm

بعد معاناة عشر سنوات من العلاج كان حملها بسبب حمية غذائية ياسبحان الله.....

وهذي هي الحمية الغذائية:

النظام الغذائي خالي تماما من كل أنواع النشويات والسكريات لأنها السبب الأساسي في تكون التكيسات وبالتالي لخبطة الهرمونات وضعف التبويض....

المواد الغذائية المسموحه:
اللحوم بجميع أنواعها (لحم - دجاج - سمك ) وابتعدي عن القلي في الزيت وعن جلود الدجاج لأنها مليانه هرمونات......

مافي مشكلة لو حطيتي شوية زيت مع شربة الخضار او مع الدجاج لكن مايزيد عن ملعقه واحده ويفضل لو تستخدمين زيت الزيتون......

البيض والحليب ومشتقاته مثل اللبن والزبادي والجبنة والقشطة واللبنة .....الخ وخذيها كاملة الدسم مافي أي مشكلة.....

الخضار بجميع أنواعها مثل الخس والجرجير والملفوف والفلفل والفاصوليا والكوسا والبقدونس ......الخ ماعدا الجزر والطماطم لأنها تحتوي على نسبة من السكر.....

الفواكه مسموح لك بالبرتقال والتفاح فقط لاغير وتاكلين حبة تفاحه وحبة برتقالة في اليوم وماتزيدين عنها أبدا لأن الهدف من النظام المحافظة على الجسم مايدخله أي نسبة زيادة من السكر...

المواد الغذائية الممنوعه

النشويات بجميع أنواعها مثل الرز والمكرونه والخبز والمعجنات وكل مايصنع من الدقيق الأبيض.....
البطاطس...والنشا والشوفان....
البقوليات مثل العدس والفول والحمص والذرة...
السكريات بجميع أنواعها وأولها السكر الأبيض والحلويات....
الشاي والقهوة والمشروبات الغازية....
العنب والتين والمانجو وكل الفواكه ممنوعه ماعدا التفاح والبرتقال....
العصيرات بجميع أنواعها وخاصة المعلبه لأنها تحتوي على نسبة عاليه من السكر وممكن تشربين عصير برتقال أو تفاح فقط وتعصرينه في البيت وممنوع إضافة السكر.....
العسل والتمر....

الخبز البر ممنوع لكن الدكتور قال مافي مانع لو تاخذين شريحه وحده من التوست البر كل صباح فقط وبعدها تعملين رياضة علشان تحرقين اللي أكلتيه.....

يمكن يكون النظام قاسي شوية ومتعب لكن والله والله وفي هذا اليوم الفضيل من هذا الشهر الفضيل إن قريبتنا حملت بعد استخدامها للنظام بسبع شهور وهذا لأنها كانت سمينة جدا فكانت استجابة جسمها للنظام بطيئة حتى نحفت وبعدها حملت على طول.....
وبعدها خالتي استمرت عليه شهرين فقط والله العظيم ماكملت الشهر الثاني إلا وهي حامل.....

خالتي مدرسة ولما سألت المدرسات عن هذا الدكتور كلهم مدحوه وقالوا إن كثير حريم يعرفونهم حملوا بسبب نظامه الغذائي بعد الله.....

وأنا كمان لي ثلاث سنوات ماحملت وبدأت في هذا النظام شهر ثمانية كامل لكن بعدين جا رمضان وبديت أخربط في النظام لأنه صعب جدا مع الصيام لكن إن شاء الله إني أبدأ فيه بعد العيد مباشرة واستمر عليه لحد ما أحمل بإذن الله.....

ومستعده اتحمله لو ياخذ مني سنه كامله لأني تحملت الإبر والعلاجات سنين والحين ما اتحمل نظام غذائي والله العظيم انه أسهل علينا من المنشطات وبلاويها إللي ضررها أكبر من نفعها....

لكن أنا ناوية أروح للدكتور في الطايف إن شاء الله علشان أسوي عنده تحاليل للهرمونات من جديد لأنها ضرورية واللي تروح عنده لآزم يطلب منها تحاليل للهرمونات وراح أراجع عنده لحد ما أحمل بإذن الله......

واللي ماتقدر تروح للدكتور تستخدم بس الحمية الغذائية وتتوكل على الله لأن الدكتور مايعطي مع الحمية أي علاجات ثانية غير الجلوكوفاج حبة وحدة بقوة 500 يوميا مع حمض الفوليك فقط لاغير....وتتابع التبويض عند دكتورتها.....

أنا كنت مترددة إني أكتب هذا الموضوع لأني ماحبيت أقولكم شي إلا بعد ما أحمل علشان تتحمسون أكثر وتصدقوني لكن والله العظيم إني ماقدرت أصبر وحبيت إنكم تستفيدون مثلي يمكن وحده تستخدمه وتحمل قبلي علشان كذا ماحبيت أسكت وقلت لازم أقولكم علشان تستفيدون وماتستنوني الين احمل......

أنا راح أبدأ جديا بعد العيد إن شاء الله وراح أفتح موضوع ونتجمع فيه أنا وكل من راح يستخدم هذا النظام ونشجع بعض ونوقف مع بعض لحد مانحمل ان شاء الله.....
اللي حابة تبدأ معاية بعد العيد تسجل إسمها هنا في هذا الموضوع وبعد العيد إن شاء الله أول ما أفتح الموضوع أبرسل لكل من سجل معاية رابط الموضوع ونبدأ مع بعض إن شاء الله....

وأنا بروح للدكتور إن شاء الله وراح أكتب لكم كل شي يقوله لي وبالتفصيل الممل وماراح أبخل عليكم بشيء إن شاء الله.....

اللي عندها أي سؤال أو استفسار تتفضل أنا تحت خدمتكم لكن بشرط تصبرون علي لأني جديدة ومسموح لي في اليوم بثلاث مشاركات فقط........

ملاحظة:
الموضوع يبغاله صبر وتحمل ممنوع الطفش والملل من أول شهر.....
ماهو شرط تحملين من أول شهر ممكن ياخذ منك الموضوع شهرين ثلاثه اربعه انتي وحالتك ومدى استجابة جسمك للحمية....
ومثل ماشفتو قريبتنا 15 سنه من غير أطفال وتعالجت الين طفشت وطفش جسمها لكن ما استفادت شي لأن السبب الأساسي لمشاكلها كان من الغذاء السيء ونفس الشي خالتي والله العظيم إنه كانت بويضاتها أثناء العلاج كثيرة من اربع لخمس بويضات وكلها بالحجم المناسب بس ماكان يحصل حمل ما سألتي نفسك ليش؟؟؟؟
لأن البويضة انتفخت وخرجت بالقوة عن طريق الكيماويات والمنشطات وكانت فارغة تماما من الداخل وغير صالحة للتلقيح......
لكن عن طريق الحمية ما أخذ الموضوع منها سوى شهرين فقط وحملت من خروج بويضة واحده فقط لكن ما كانت أي بويضة كانت ممتازه من الداخل والخارج لأنها انتجت بطريقة طبيعية بدون استثارة وتحريض للمبيض ولأن المبيض اصبح يصل له غذاء سليم وبالتالي صار ينتج بطريقة سليمة.........
زمان لما كان الغذاء صحي ماكنا نسمع بتأخر الحمل إلا نادرا جدا لكن الآن بعد دخول الأغذية السيئه أصبحت المستشفيات تغص بالمتأخرات وقسمنا هذا أكبر دليل.....

أسأل الله أن يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه
منقول
https://zahrthadish.yoo7.com
ام صلاح الدين

مُساهمةموضوع: رد: بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة    بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة  I_icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 1:19 pm

السلام عليكم
اولا مشكورة حبيبتنا زهرة حديش على هذا الموضوع الغني بالمعلومات الحساس والذي مامنا الا عانت منه او تعاني والله المستعان
وبما انني عانيت الكثير فاني اعدكن اخواتي ان اكتب تجربتي والتي توجت بصلاح الدين الذي اعتبره هبة من الله الرازق بعدما اقنطني عبد الرازق
اكتبها انشاء الله قريبا حينما يتم توضيب برمجة جهاز الكمبيوتر تبعي كما تعلمين زهورة فالمشكل لازال قائما غير انه يمكنني الاشارة الى اخر دواء استعملته وكان فعالا الا وهو ~الاستغفار~ولكن بمنتهى الخشوع وفي كل الاوقات ولاتستهن بوقت السحر او الثلث الاخير من الليل Sad
زهرة حديش
Admin
زهرة حديش

مُساهمةموضوع: رد: بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة    بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة  I_icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 1:10 pm

جزاكى الله كل خير ام صلاح الدين على مرورك الكريم ومنتظرين بفارغ الصبر تجربتك الناجحةالكل يستفيد من خبرتك وربنا يزيدك المال والبنون يارب
https://zahrthadish.yoo7.com

بعد عشر سنوات حرمان حملت والسبب حمية غذائية والله العظيم اني صادقة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبحان الله العلى العظيم على كرم هذة المرأه